Responsive image

وزارة الصحة تعلن عن ساعات العمل بمجمع السلمانية الطبي خلال شهر رمضان المبارك

وزارة الصحة تعلن عن ساعات العمل بمجمع السلمانية الطبي خلال شهر رمضان المبارك

05/05/2019


تعلن وزارة الصحة عن مواعيد العمل بمجمع السلمانية الطبي خلال شهر رمضان المبارك، إذ ستبدأ ساعات العمل بالعيادات الخارجية من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 1 ظهراً ، في حين ستعمل العيادات الممتدة من الساعة 2:15  ظهراً وحتى الساعة 5 مساءاً.

أما أوقات زيارة المرضى بالمجمع الطبي فستكون من الساعة 6 مساءاً وحتى الساعة 9 ليلاً. كما ستكون أوقات الزيارة للمرضى بالعناية المركزة وأجنحة الأمراض القلبية ووحدة الحروق خلال الفترتين الأولى من الساعة 5 وحتى الساعة 6 مساءاً والفترة الثانية من الساعة 8 وحتى الساعة 9 ليلاً.

وحول أوقات عمل صيدليات مجمع السلمانية الطبي في شهر رمضان المبارك فسوف تعمل صيدلية العيادات الخارجية من الأحد إلى الخميس من الساعة ٨ صباحا حتى الساعة الرابعة مساءا وستكون الصيدلية مغلقة خلال فترة إجازة نهاية الأسبوع، وستكون ساعات عمل كل من صيدلية الفاتح وصيدلية أمراض الدم والأورام من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 1:45 ظهرا من يوم الأحد وحتى يوم الأربعاء، أما يوم الخميس فستكون ساعات العمل من 8 صباحا وحتى الساعة 1:30 ظهرا. وستعمل كل من صيدلية الطوارئ وصيدلية المرضى الداخليين طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة.

وأما مستشفى الطب النفسي التابع لوزارة الصحة ستكون مواعيد العمل بالعيادات الخارجية من الساعة 8 وحتى الساعة 1 ظهراً، حددت مواعيد الزيارة للمرضى خلال الشهر الفضيل، من الساعة 6 مساءاً وحتى الساعة 9 ليلاً.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق