Responsive image

سعادة وزيرة الصحة تلتقي مع وفد لسيدات الأعمال من جمهورية روسيا الاتحادية

سعادة وزيرة الصحة تلتقي مع وفد لسيدات الأعمال من جمهورية روسيا الاتحادية

29/06/2022


استقبلت سعادة الدكتورة جليلة بنت السيد جواد حسن وزيرة الصحة مساء اليوم وفداً من سيدات الأعمال من جمهورية روسيا الاتحادية وذلك بحضور الوكيل المساعد للصحة العامة بوزارة الصحة الدكتورة مريم الهاجري، ورئيسة جمعية سيدات الأعمال البحرينية السيدة أحلام جناحي وعدد من عضوات الجمعية.


وخلال اللقاء أشادت سعادة الوزيرة بدور المرأة وعطاءها المتميز في مختلف القطاعات التنموية لا سيما في القطاع الصحي، منوهةً بعلاقات التعاون البحرينية الروسية، ودورها في تحقيق التطلعات المنشودة.


وخلال اللقاء تم بحث ومناقشة العديد من أبرز الموضوعات والمبادرات سعياً لتعزيز مجالات التعاون المثمر بين الجانبين ومنها بحث التعاون على صعيد الصحة العامة والرعاية الصحية الأولية والثانوية والتخصصية ومجالات التدريب والبحوث العلمية إلى جانب استعراض التطورات الطبية وفرص الاستثمار بالقطاعات الصحية والسياحة العلاجية.


وفي ختام اللقاء أعرب وفد سيدات الأعمال من جمهورية روسيا الاتحادية عن خالص الشكر والتقدير لسعادة وزيرة الصحة على فرصة اللقاء، متطلعين لتوسيع آفاق التعاون المشترك بين الجانبين خصوصاً في ظل الفرص المتاحة أمام المستثمرين بالقطاع الصحي.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star