وزيرة الصحة تلتقي مع المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لإقليم شرق المتوسط

وزيرة الصحة تلتقي مع المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لإقليم شرق المتوسط

25/05/2023


التقت سعادة الدكتورة جليلة بنت السيد جواد حسن وزيرة الصحة بالدكتور أحمد بن سالم المنظري المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لإقليم شرق المتوسط، وذلك على هامش أعمال الدورة الـ 76 لجمعية الصحة العالمية، المنعقدة في جنيف.

وفي مستهل اللقاء المشترك، رحبت سعادة وزيرة الصحة بالدكتور أحمد المنظري، مشيدةً بالدور الذي يقوم به المكتب الإقليمي وبمستوى التعاون والتنسيق المشترك والذي ساهم في تحقيق وإبراز العديد من النجاحات والمنجزات والمشاريع والبرامج الصحية ذات الأولوية.

وأكدت سعادة وزيرة الصحة في ضوء النتائج المثمرة التي تحققت على أهمية مواصلة تفعيل أطر التعاون مع المكتب الإقليمي في سبيل الحفاظ على مستوى التغطية الصحية الشاملة وتعزيز الخطط الوقائية والاستجابة الاستباقية ومواكبة مختلف المستجدات المتعلقة بالترصد الوبائي والتصدي للأمراض المزمنة والسارية والحد من انتشارها في دول الإقليم. 

وخلال اللقاء المشترك أشاد الدكتور أحمد المنظري بالجهود المتميزة التي تقوم بها مملكة البحرين ضمن منظومتها الصحية والنموذج الرائد الذي تقدمه على الصعيد الإقليمي والعالمي وذلك بما يواكب أحدث التطورات العالمية في المجال الصحي. كما تم أثناء اللقاء بحث واستعراض عدد من أبرز الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، إلى جانب مناقشة مختلف التطورات والمستجدات الصحية العالمية.

وفي ختام اللقاء أعرب الدكتور أحمد المنظري عن خالص شكره وتقديره لسعادة وزيرة الصحة، متمنياً لكافة القطاعات الصحية بمملكة البحرين كل التوفيق والنجاح في مواصلة تحقيق التقدم وتنفيذ خطط التطوير الشامل، وفي مواصلة بذل التعاون المشترك مع منظمة الصحة العالمية لتحقيق الأهداف والتطلعات المنشودة بالقطاع الصحي.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star